شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
الاثنينية.. موسوعة فكر وأدب (1)
الأستاذ الوجيه عبد المقصود محمد سعيد خوجه، أتحفنا وأسعدنا ـ كعادته دائماً ـ بآخر كتاب إصدارات الاثنينية، وهو الجزء الثالث عشر في سلسلة الاثنينية.. وهذه المجلدات تمثل موسوعة معرفية نادرة، تضم بين صفحاتها الأدب والشعر، والفكر والمعرفة والثقافة والعلوم، إضافة إلى أنها تضم سيرة شخصية لكل من كرمتهم (الاثنينية) واحتفت بهم.
و(الاثنينية) تمثل رافداً من الروافد المعرفية في المملكة العربية السعودية، وكان ولا يزال لها دورها الفاعل في حركة الفكر والثقافة والأدب، وقد احتفت بجمهرة من كبار العلماء والأدباء والمفكرين على مستوى عالمنا العربي والإسلامي، ووثقت كل ذلك في سلسلة إصداراتها الرائعة، مما جعلها بحق مرجعاً في موضوعاتها، ومما اكسبها أيضاً صفة الموسوعية.. وبكل الحب والوفاء نسوق الشكر موصولاًَ للأستاذ الكريم عبد المقصود خوجه على هذا التواصل الكريم.
 
طباعة

تعليق

 القراءات :438  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 41 من 107
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

الدكتورة مها بنت عبد الله المنيف

المدير التنفيذي لبرنامج الأمان الأسري الوطني للوقاية من العنف والإيذاء والمستشارة غير متفرغة في مجلس الشورى والمستشارة الإقليمية للجمعية الدولية للوقاية من إيذاء وإهمال الطفل الخبيرة الدولية في مجال الوقاية من العنف والإصابات لمنطقة الشرق الأوسط في منظمة الصحة العالمية، كرمها الرئيس أوباما مؤخراً بجائزة أشجع امرأة في العالم لعام 2014م.