شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
الثقة الغالية (1)
يا صاحبَ الجلالة:
إن الثقةَ الغاليةَ التي تفضلتم جلالتكم فمنحتوها لأعضاء مجلس الشورى في هذه الدورة الجديدة، لهي من أعظم وسائل التشجيع على المضي في خدمة المصالح العامة والتوفر عليها، والسهر على تحقيق الرغبات الملوكية السامية.
إن المجلس قد أخذ على نفسه عهداً بأن يؤدي واجبه في حدود الصلاحيات المخولة له بكل جد وتضحية وإيمان وإخلاص، وأن يستضيء في جميع أعماله بحسن النية وسلامة القصد، ومكافحة الأهواء، وأن يسترشد بأحكام الشريعة المطهرة، ويتابع جهوده في تعضيد حكومة جلالتكم لهذه البلاد المقدسة وجميع المملكة السعودية من نوايا الخير والنهوض والتقدم، وعلى ذلك فإننا نتأثر خطى جلالتكم في جميع ما نزاوله من الأعمال وسنعني بحول الله تعالى على أن نكون جديرين بهذه الثقة الملكية الكريمة، ونحرص على أن نقوم بمهمتنا في يقين وثبات وحكمة، ونستمد من الله سبحانه وتعالى العون والهداية والتوفيق ...
وبهذه المناسبة السعيدة ننتهز فرصة تشريف جلالتكم لمجلس الشورى فنعلن باسم البلاد جميعها صميم الشكر والدعاء لجلالتكم بما بذلتم وتبذلونه من المساعي الحثيثة في سبيل ثالث الحرمين وأولى القبلتين شقيقتنا المنكوبة فلسطين، وما يقوم به وفد جلالتكم وعلى رأسه نجلكم المحبوب سمو الأمير فيصل المعظم من وسائل الحل والإنقاذ ونضرع إلى الله جل شأنه أن يأخذ بأيديكم إلى ما فيه عز العرب والإسلام.. وأن يبارك في عمركم، وأن يحفظ سمو ولي عهدكم وسمو نائبكم المعظمين وسائر الأسرة الملكية الكريمة.. إنه سميع مجيب..
 
طباعة

تعليق

 القراءات :639  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 597 من 1070
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من اصدارات الاثنينية

محمد سعيد عبد المقصود خوجه

[صفحة في تاريخ الوطن: 2006]

الاستبيان


هل تؤيد إضافة التسجيلات الصوتية والمرئية إلى الموقع

 
تسجيلات كاملة
مقتطفات لتسجيلات مختارة
لا أؤيد
 
النتائج