شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
(( السيرة الذاتية ))
- المهندس وائل أمان الله مرزا بخاري.
- ولد بمدينة الطائف, في السابع من شهر رمضان لعام 1399هـ.
- كانت بداياته مع التعليم في مدرسة الجاحظ الابتدائية, حصل على الشهادة الابتدائية من مدرسة ابن سيرين الابتدائية, نال الشهادة المتوسطة في مدرسة حسان بن ثابت المتوسطة, ثم نال الشهادة الثانوية بالقسم العلمي من مدارس دار الفكر.
- التحق بكلية الهندسة -قسم هندسة الحاسب الآلي- بجامعة الملك عبد العزيز بجدة, وتخرج فيها عام 2002م. يُحضِّر الآن لدرجة الماجستير العلمية في تخصص هندسة الحاسب الآلي بجامعة الملك عبد العزيز بجدة.
- كانت له بالإضافة إلى تفوقه الدراسي العديدُ من النشاطات الإضافية, مثل المشاركة في معارض الابتكارات العلمية ومسابقات الإلقاء والخطابة. وتحصَّل على شهادات تدريبٍ وخبرةٍ لدى عددٍ من شركات تقنية المعلومات قبيل تخرجه من الجامعة.
- يعمل الآن كواحد من أفراد فريق تطوير الأعمال الالكترونية, التابع لمركز إدارة الأعمال الإلكتروني بقطاع تقنية المعلومات بالخطوط الجوية العربية السعودية.
 
- وهناك العديد من المهام التي أنجزها وعددُها ثلاث عشرة منها:
1- قام برئاسة وفد المملكة العربية السعودية - المشارك من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب في المنتدى العربي الثاني لتقنية المعلومات والاتصالات, وألقى كلمة الوفد السعودي خلال فعاليات النموذج الثاني لجامعة الدول العربية بمقر الجامعة في القاهرة عام (1426هـ - 2005م).
2- حقق المركز الأول على مستوى المملكة العربية السعودية, وذلك خلال مشاركته وتمثيله لجامعة الملك عبد العزيز في المعرض العلمي الخامس, والمقام في المنطقة الشرقية برعاية الرئاسة العامة لرعاية الشباب, عام (1423هـ - 2002م) بمشروع (برنامج مصمم الإنترنت المرئي).
3- حقق المركز الأول مرتين في مسابقة (الابتكارات العلمية) على مستوى جامعة الملك عبد العزيز عام (1419هـ - 1999م) ببرنامج (محرر الفورتران), وعام (1421هـ - 2001م) ببرنامج (المشفر العربي).
4- حقق المركز الأول في المعرض العلمي الذي أقيم بمركز جدة للعلوم والتكنولوجيا, والذي حضره معالي وزير المعارف, عام (1416هـ - 1996م) ببرنامج (أسماء الله الحسنى) وذلك على مستوى منطقة جدة التعليمية.
5- حصل على المركز الأول في مسابقة الإلقاء على مستوى منطقة جدة عام (1417هـ - 1997م) للمرحلة الثانوية.
6- تم تكريمه ضمن الأوائل على مستوى المنطقة عدة مرات خلال الفترة (من 1412هـ - إلى 1414هـ) وحقق المركز الأول على مستوى طلاب جدة عام (1414هـ).
 
- حصل على إحدى وعشرين شهادة تكريم منها:
1- تم تكريمه مرتين من قبل قطاع تقنية المعلومات بالخطوط الجوية العربية السعودية خلال فعاليات (حفل رجل العام 2004م) وذلك عن مشاركته في عدد من المشاريع في قسم (e-Business Center) عام (2004م).
2- تم تكريمه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز -أمير منطقة مكة المكرمة رئيس النادي العلمي السعودي- خلال مؤتمر الاتصال بالأقمار الصناعية مع أوائل المتفوقين والموهوبين باليابان, ومنحه درع النادي العلمي للإنجاز الدولي تقديراً لإنجازاته خلال دراسته بالمرحلة الجامعية, عام (1423هـ - 2002م).
3- تم تكريمه ضمن الأوائل على مستوى منطقة جدة التعليمية بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الغربية عام (1416هـ - 1995م).
4- حصل على درع النشاط العلمي, وذلك عن مشاركته في فعاليات الملتقى الطلابي الذي أقيم ببيت الطالب بجدة عام (1414هـ - 1994م).
 
عريف الحفل: مرة أخرى أرحب بالضيف الكريم وصحبه الأفاضل وبكم أنتم أيها الأخوة والأخوات. ويسرني أن أنقل لاقط الصوت لمعالي الدكتور محمود بن محمد سفر المفكر المعروف ووزير الحج الأسبق ليلقي الكلمة الترحيبية للشيخ عبد المقصود محمد سعيد خوجه.
 
 
طباعة

تعليق

 القراءات :3757  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 227 من 235
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

الدكتور عبد الكريم محمود الخطيب

له أكثر من ثلاثين مؤلفاً، في التاريخ والأدب والقصة.