شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
(( كلمة الختام ))
عريف الحفل: الحقيقة انتصف الليل وأنا لا أنظر للساعة ولكن أنظر إلى هذه الوجوه الطيبة، انتصف الليل وأرهقنا ضيفنا بالإجابة على الأسئلة والاستفسارات، نود أن نذكر حضراتكم بأن ضيف الاثنينية القادم إن شاء الله هو الشاعر الأستاذ حمزة إبراهيم فودة ونتمنى إن شاء الله أن نراكم وطبعاً كما يقول دائماً الشيخ عبد المقصود بأن الاثنينية ليست لها رقاع دعوة.
 
الشيخ عبد المقصود خوجه: نعم الأخ عجلان الشهري يسأل إنْ السيدات يستطعن الحضور؟ بكل سرور سنبدأ رسمياً على الموسم القادم لأننا نحضر في الوقت الحاضر القاعة هناك لاستقبالهن، أما من أرادت أن تشرف مع زوجها أو أخيها أو أي شخص فمن الممكن أن السيدة زوجتي تستقبلها في الوقت الحاضر.. فأهلاً وسهلاً بهن جميعاً وشكراً لكم.
 
عريف الحفل: تبقى أن نحيي ضيفنا الكبير الدكتور فهد السماري وصحبه الكرام الذين شرفونا في هذه الاثنينية، وبهذه المناسبة السعيدة يقدم سعادة الشيخ عبد المقصود خوجه لوحة الاثنينية هدية تذكارية للدكتور فهد السماري، وتلتقط الصور التذكارية، كما يقدم سعادته لوحة للفنان خالد خضر هدية تذكارية أيضاً لفارس الاثنينية بهذه المناسبة، كما يقدم الدكتور خالد باطرفي هدية كتاب "الأمير محمد الفيصل يتذكر" .
شكراً لفارس الاثنينية، شكراً لصحبه الكرام، وشكراً لكم أنتم أيها الحضور.. إلى أن نلتقي مجدداً في الاثنين القادم.. نستودعكم الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
طباعة

تعليق

 القراءات :766  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 125 من 197
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

الدكتورة مها بنت عبد الله المنيف

المدير التنفيذي لبرنامج الأمان الأسري الوطني للوقاية من العنف والإيذاء والمستشارة غير متفرغة في مجلس الشورى والمستشارة الإقليمية للجمعية الدولية للوقاية من إيذاء وإهمال الطفل الخبيرة الدولية في مجال الوقاية من العنف والإصابات لمنطقة الشرق الأوسط في منظمة الصحة العالمية، كرمها الرئيس أوباما مؤخراً بجائزة أشجع امرأة في العالم لعام 2014م.