شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
حَفل التكريم
(( كلمة الإفتتاح ))
افتتح الأستاذ عبد المقصود خوجه الأمسية بالكلمة التالية فقال:
- بسم الله الرحمن الرحيم.. والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين.. الأساتذة الأكارم.. الإِخوان الأعزاء. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
- يسعدني أن أتقدم بشكري الجزيل لضيفنا الأستاذ خليل الفزيع لتشريفه لنا في هذه الأمسية، متجشماً عناء الحضور من المنطقة الشرقية إلينا. فأهلاً وسهلاً ومرحباً به. شاكراً لكم جميعاً تشريفكـم هذه الأمسية للمشاركة في الاحتفاء بضيفكم الأستاذ خليل الفزيع، ذلك القلم الذي خدم أمته ووطنه دائماً بكلمة الحق، مدافعاً بنظافة قلم ونظافة لسان ونظافة مبدأ. وهو اليوم بيننا كابن من أبناء المنطقة الشرقية نسعد باللقاء معه. لا أستطيع أن أقول سفيراً لإِخواننا هناك فنحن أبناء وطن واحد، ولكن كم نحن سعداء بهذا اللقاء الذي يمثل عين المحبة والتقدير، فنراه بيننا كالبنيان المرصوص نحن وإياهم، أعني أشقاءنا هناك كالجسد الواحد، نسعد بهذه اللقاءات التي تترجم المحبة من قول إلى عمل. نتمنى أن نلتقي دائماً بإخواننا أبناء كل منطقة من مناطق المملكة، وهذا اللقاء هو أحد اللقاءات التي نسعى إليها.
- الأستاذ خليل عرفناه رئيساً لتحرير جريدة اليوم وعرفناه قبل ذلك الصحفي البارع. لا أود أن أتكلم عن حياته، فقد وعد بأن يتكلم هو مترجماً عن نفسه وعن مواقفه وعن ذكرياته. أترك له الكلمة، وقبل ذلك أتركها للإِخوان، لأن البعض يود أن يتكلم عن الأستاذ خليل مُرَحِّباً، فسأترك الكلمة لهم. وقبل ذلك أحب أن أشير إلى أن ضيفنا في الأسبوع القادم سيكون الأستاذ الشاعر عبد الرحمن الرفيع، فآمل أن نلتقي وأنتم جميعاً بخير. وشكراً لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
 
طباعة

تعليق

 القراءات :1070  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 90 من 133
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

الأستاذ محمد عبد الرزاق القشعمي

الكاتب والمحقق والباحث والصحافي المعروف.