شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
حَفل التكريم
(( كلمة الإِفتتاح ))
افتتح الأستاذ عبد المقصود خوجه الأمسية بالكلمة التالية:
- بسم الله الرحمن الرحيم، وبحمده، والصلاة على رسول الله. أحييكم بتحية الإِسلام الصادقة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. التهنئة في الحقيقة لنا ولكـم، فهي تهنئة من القلب أزجيها لجميع الإِخوان الكرام رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته، وللمحبين وللمشجعين ولكل أبناء مكة. أمر التهنئة أمر منا ولنا وكما يقال بعض الشيء أمره منه.
- هذه الأمسية السعيدة التي نلتقي فيها بهذا الوئام وهذا الصفاء، كم أنا سعيد بها وبكم، وكم أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يجمعنا دائماً بهذا الصفاء، وبهذا الوئام الذي نتمناه لنادينا الذي يعني لنا الشيء الكثير. خدمة هذا النادي هو خدمة لمكة المكرمة.
- لا أود أن تمر هذه المناسبة دون أن نزجي الشكر لمعالي رئيس النادي، السابق الأستاذ فؤاد عمر توفيق، ولنائب الرئيس الدكتور سهيل قاضي، وللأعضاء الكرام السابقين، جهد مشكور لعمل مبرور سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يثيبهم عليه، خير المثوبة وأحسن الجزاء.
- المطلوب من سعادة الرئيس الجديد ومن نائبه ومن جميع الأعضاء الكثير من الجهد والكثير من العمل، مما لا شك فيه هم جديرون بالثقة، جديرون بالعمل الحسن، خصوصاً وأنكم ترون وجوهاً جديدة شابة من أبناء مكة التي تحمل من الكفاءات ومن الدرجات العلمية ما نحن فخورون به. نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يكلأ جهودهم بعنايته، ويشد أزرهم ويوفقهم.
- مما لا شك فيه أننا مطالبون بالوقوف إلى جانب النادي كمواطنين كأبناء لمكة مؤازرين، مدعمين، مساعدين، فهذا هو واجبنا، وهذه هي مسؤوليتنا.
- لا أود أن أطيل، لأنني كما سبق أن قلت إن التهنئة مشتركة والسعادة مشتركة، والعمل الحسن إن شاء الله بيننا وبينكم موصول ومقدر.
- كم كان بود كثير من الإِخوان أن يشاركونا هذه الأمسية، وفي مقدمتهم معالي الأخ الدكتور محمد عبده يماني الذي طرأ عليه أمر جديد لم يتمكن معه من الحضور، وكذلك معالي الأستاذ حسين عرب، وسعادة الأخ عبد الرحمن الصبان، هناك أسماء كثيرة لـم يتمكـن أصحابها من الحضور. فالخيرة فيما اختاره الله لنا ولكم.. وندعو الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
 
طباعة

تعليق

 القراءات :1414  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 61 من 133
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من اصدارات الاثنينية

الاستبيان


هل تؤيد إضافة التسجيلات الصوتية والمرئية إلى الموقع

 
تسجيلات كاملة
مقتطفات لتسجيلات مختارة
لا أؤيد
 
النتائج