شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
((كلمة سعادة الأستاذة منيرة العكاس))
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأتمَّ التسليم، سعادة الوجيه والأديب عبد المقصود خوجه.. أصحاب المعالي والسعادة، أيها الجمع الكريم من الإخوة والأخوات.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أوقات الجميع. بداية، أتقدم بالشكر لسعادة الشيخ عبد المقصود خوجه لاهتمامه بتكريم رموز العالم العربي والإسلامي على مدى ست وعشرين عاماً، وأُقدم جزيل الإمتنان أن تكرَّمت هذه الاثنينية بأن تركت لنا مساحة نحن النساء، مع دعائي للاثنينية بالاستمرار والتألُّق الدائم، الليلة ليلة مباركة واجتماع مبارك لأنها تشهد تكريم أحد رموز نساء هذا الوطن العربي.. فالمتتبِّع لسيرة الدكتورة هند يرى أنها عدة شخصيات في شخصية واحدة، يرى فيها عدة أديبات في أديبة واحدة وعدة فنانات في فنانة واحدة تشد الإنسان حينما تتحدث. تألَّقَت ولمعت إلى أن عانقت عنان السماء، لمعت شخصيتها منذ كانت في الأول المتوسط عندما كانت تخط يراعها في عُكاظ.. مذيعة متميزة لعدة سنوات عشقت الأدب والفن، كانت الأولى في كل شيء-ولا عطر بعد عروس- بعد تقديم الأستاذ الفاضل عبد المقصود خوجه للدكتورة هند، وبعدما تحدثت الأخوات تظل هند هي هند.. المتميِّزة بعطائها، بأخلاقها وبكونها رمزاً للمرأة.
الأستاذة نازك الإمام: الكلمة الآن لصديقة الدكتورة هند وهي الدكتورة هالة علي الشاعر، نائبة رئيس الجمعية الخيرية الأولى، وهي من مؤسسات كلية دار الحكمة؛ فلتتفضل.
 
طباعة

تعليق

 القراءات :679  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 179 من 255
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

الدكتور عبد الكريم محمود الخطيب

له أكثر من ثلاثين مؤلفاً، في التاريخ والأدب والقصة.