شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
حفل تكريم
((كلمة الافتتاح))
افتتح عريف الحفل الأستاذ محسن العتيبي الأمسية قائلاً:
بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أصحاب المعالي، أصحاب الفضيلة أصحاب السعادة، السيدات والسادة أيها الأخوة الحضور والأخوات الحاضرات، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
في هذه الليلة يسر هذا المنتدى الثقافي منتدى الاثنينية ممثلاً بمؤسسه سعادة الشيخ عبد المقصود خوجه وبراعي هذه الأمسية معالي الدكتور محمد عبده يماني وزير الإعلام السابق والمفكر الإسلامي المعروف.
يسرنا أن نرحب بكم في ليلة هي نقلة نوعية في أمسيات هذا المنتدى، كنا نحتفي بالشموس بحضرة الأقمار، وها نحن الليلة ندع المجال للقمر، ونحتفي بالقمر، إنها أحد أقمار هذا الوطن التي حفلت حياتها بالكثير من الإنجازات وحققت لمجتمعها ولسيدات مجتمعها ولبنات وطنها، الكثير من الأعمال الجليلة، إنها الدكتورة فاطمة بنت عمر نصيف، تكرمها الاثنينية هذا المساء، وخير ما نبدأ به أمسيتنا هذه الليلة آيات بينات من القرآن الكريم يتلوها الأستاذ علاء المزجاجي من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة جدة.
((تلاوة مباركة))
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيم ِأَلَمْ تَرَ أَنَّ الْفُلْكَ تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِنِعْمَتِ اللَّهِ لِيُرِيَكُم مِّنْ آيَاتِهِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّكُلِّ صَبَّارٍ شَكُورٍ . وَإِذَا غَشِيَهُم مَّوْجٌ كَالظُّلَلِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ فَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلَّا كُلُّ خَتَّارٍ كَفُورٍ . يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ وَاخْشَوْا يَوْماً لَّا يَجْزِي وَالِدٌ عَن وَلَدِهِ وَلَا مَوْلُودٌ هُوَ جَازٍ عَن وَالِدِهِ شَيْئاً إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَلَا تَغُرَّنَّكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَلَا يَغُرَّنَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ . إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَداً وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ (لقمان: 31 ـ 34). صدق الله العظيم.
عريف الحفل: أيها الأخوة الحضور أيتها الأخوات الحاضرات بداية نود أن نتعرف وإياكم على ضيفتنا المحتفى بها هذه الليلة.
 
طباعة

تعليق

 القراءات :1212  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 160 من 242
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

الأستاذة بديعة كشغري

الأديبة والكاتبة والشاعرة.