شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
((كلمة الختام))
الشيخ عبد المقصود خوجه: في هذه الأمسية وفي هذا الختام الطيب أريد أن أذكر بكل الامتنان معالي الشيخ عبد الوهاب عبد الواسع رحمه الله، هذا الرجل بالإضافة إلى أنه جزء من تاريخ هذا البلد هو الذي أوصل مؤسسة عكاظ بالتعاون مع معالي الدكتور محمد عبده يماني إلى ما أصبحت عليه في الآونة الأخيرة هذا المنجز هذا المبنى هذه التجهيزات هذا الجيش من العاملين المؤهلين في عكاظ ما كان يمكن أن يكون لولا دعم هذا الرجل وتشجيعه وعطاؤه الذي لا ينتهي، باسمكم جميعاً أتمنى له الرحمة والغفران وأرجو لأبنائه المزيد من التوفيق فقد ترك في نفوسنا الكثير والكثير لهم مواطنين وعاملين في عكاظ.
عريف الحفل: ويقدم الآن راعي الاثنينية معالي الدكتور رضا عبيد بصحبة مؤسسها سعادة الشيخ عبد المقصود خوجه هدية الاثنينية وهي عبارة عن لوحة الاثنينية تقدم لسعادة الدكتور هاشم عبده هاشم.
ومصافحة بهذه المناسبة.. كما تلتقط صورة تذكارية لسعادة الشيخ عبد المقصود خوجه بهذه المناسبة وأيضاً معالي الشيخ الدكتور محمد عبده يماني الداعية الإسلامي المعروف.
إلى أن نلتقي الأسبوع القادم إن شاء الله والاحتفال بخمسة وعشرين عاماً على مرور الاثنينية أترككم في رعاية الله وحفظه، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
* * *
صور ومشاهد من حفل التكريم

سعادة الدكتور هاشم عبده هاشم.

* * *

جانب من الحضور في صالة الاثنينية.

* * *

معالي الأستاذ الدكتور رضا عبيد فالشيخ عبد المقصود محمد سعيد خوجه فالأستاذ محمد عمر العامودي فالدكتور هاشم عبده هاشم فالأستاذ السيد عبد الله فدعق.

* * *

الشيخ عبد المقصود محمد سعيد خوجه فالدكتور هاشم عبده هاشم فمعالي الأستاذ الدكتور أسامه بن عبد المجيد شبكشي سفير المملكة لدى ألمانيا فالأستاذ محمد عمر العامودي فالشيخ محمد سراج عطار.

* * *

جانب من الحضور.

* * *

معالي الأستاذ الدكتور رضا عبيد راعي الأمسية والشيخ عبد المقصود محمد سعيد خوجه مؤسس الاثنينية يقدمان لوحة الاثنينية هدية تذكارية للدكتور هاشم عبده هاشم.

* * *

 
طباعة

تعليق

 القراءات :818  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 86 من 242
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

الدكتور سعد عبد العزيز مصلوح

أحد علماء الأسلوب الإحصائي اللغوي ، وأحد أعلام الدراسات اللسانية، وأحد أعمدة الترجمة في المنطقة العربية، وأحد الأكاديميين، الذين زاوجوا بين الشعر، والبحث، واللغة، له أكثر من 30 مؤلفا في اللسانيات والترجمة، والنقد الأدبي، واللغة، قادم خصيصا من الكويت الشقيق.