شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
حفل تكريم
((كلمة الافتتاح))
افتتح عريف الحفل سعادة الأستاذ حسان كتوعة قائلاً :
بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله حمداً كثيراً كما يجب والشكر لله موفوراً كما يجب والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا وإمامنا وقدوتنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..
أصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة، ضيوفنا الكرام، أيها الإخوة الحضور، أيتها الأخوات الفضليات واللائي يشاهدننا ويشاركننا عبر الشبكة التلفزيونية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وطيب الله أوقاتكم بكل خير..
يسرني باسم راعي اثنينية هذا الأسبوع سعادة الدكتور جميل مغربي أن أرحب بكم أيما ترحيب في دار عامرة بصاحبها وأهلها ومزدانة بضيوفها وزوارها وعبقة بأنفاس محبيها ومرتاديها والذين أتوا ليشاركوا في اثنينية الحب والوفاء اثنينية الالتفاف والاحتفاء جاؤوا في هذه الليلة ليكرموا فارساً عربياً كبيراً وباحثاً وأديباً وعالماً مثقفاً أطل علينا من مملكة المغرب الشقيقة إنه سعادة الدكتور أحمد شوقي بنبين مدير الخزانة الملكية الحسنية فأهلاً وسهلاً بسعادتكم وبكم أنتم أيها الإخوة وأيتها الأخوات وعلى بركة الله وبتوفيقه نبدأ لقاءنا دائماً كما عودناكم بتلاوة آي من الذكر الحكيم يتلوها القارئ الشيخ طلال باريان من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة جدة.
((تلاوة مباركة))
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ فَاخْتُلِفَ فِيهِ وَلَوْلاَ كَلِمَةٌ سَبَقَتْ مِن رَّبِّكَ لَقُضِيَ بَيْنَهُمْ وَإِنَّهُمْ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مُرِيبٍ . وَإِنَّ كُلاًّ لَّمَّا لَيُوَفِّيَنَّهُمْ رَبُّكَ أَعْمَالَهُمْ إِنَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ خَبِيرٌ . فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَمَن تَابَ مَعَكَ وَلاَ تَطْغَوْاْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ . وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ . وَأَقِمِ الصَّلاَةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفاً مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ . وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ (هود: 110 ـ 115). صدق الله العظيم.
أيها السادة والسيدات.. إلى حضراتكم نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية لفارسنا الكبير.
 
طباعة

تعليق

 القراءات :1215  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 61 من 242
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من اصدارات الاثنينية

الاستبيان


هل تؤيد إضافة التسجيلات الصوتية والمرئية إلى الموقع

 
تسجيلات كاملة
مقتطفات لتسجيلات مختارة
لا أؤيد
 
النتائج