شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
كلمة المحتفي الأستاذ عبد المقصود خوجه
ثم تحدَّث المحتفي الأستاذ عبد المقصود خوجه مرحِّباً بضيفه والحاضرين فقال:
- بسم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله.
- أخي الفاضل الأستاذ عبد الله الحصين.. الأساتذة الكرام.. الإِخوان والزملاء الأعزاء.. يطيب لي أن أحييكم بأطيب تحية شاكراً لكم تشريفكم ومشاركتكم الاحتفاء بالزميل الأخ الأستاذ عبد الله الحصين.. تكريم الأستاذ عبد الله الحصين تكريم لنا جميعاً، وأستطيع أن أقول: إنَّه تكريم للقلم والكلمة والأدب والخلق الرفيع.
- كان لي شرف زمالة أخي الأستاذ عبد الله الحصين منذ ما يقرب من ثلاثين عاماً يوم كنا في المديرية العامة للإذاعة والصحافة والنشر، ومع قصر مدة الزمالة يومها آثر أن يترك حقل الإِعلام إلى حقل التعليم، إلاَّ أن تلك الزمالة القصيرة تركت في نفسي أثراً بالغاً.. وصداقة حميمة أعتز بها، لقد أرضى زملاءه وأرضى مرؤوسيه قبل أن يرضي رؤساءه بما جبل عليه من خلق رفيع وأدب جم يمتاز به في معاملته مع الصغير قبل الكبير.. لقد انتقل إلى حقل التعليم فاجتهد وجدَّ وأجاد. واليوم يتسلَّم رئاسة تحرير جريدة المدينة المنورة بعد انتخابه من معالي وسعادة الإِخوان الكرام أعضاء مؤسستها.. تهنئة لهم به، وتهنئة له بهم.
- الأستاذ عبد الله الحصين ليس غريباً عن حقل الكلمة ولا عن حقل الصحافة، عرفتموه جميعاً ذلك الكاتب المبدع، عرفتموه المبدأً والموقف والرجال مواقف.. أتمنى له في عمله الجديد بمساندة زملائه من أعضاء المؤسسة التوفيق الدائم، الذي هو جدير به.
- أنتهز هذه المناسبة لأقدم تهنئتي لمعالي الأخ الشيخ عبد الرحمن أبي الخيل بمناسبة انتخابه مديراً عاماً لمؤسسة المدينة المنورة، ومما لا شك فيه أن الجهود المتضافرة بينه وبين معالي الشيخ عبد الله بلخير وبقية الأعضاء من أعضاء مؤسسة المدينة سيكون لها الأثر البالغ بدفعها إلى الأمام، فقد أعطي القوس باريها.
- وبهذه المناسبة أزجي الشكر جميلاً وموصولاً لمعالي الأخ الشيخ أحمد صلاح جمجوم الذي بذل جهداً مشكوراً إبان إدارته لمؤسسة المدينة بصفته مديراً عاماً لها، حيث بذل الشيء الكثير عملاً ومالاً يستحق عليه كل التقدير..
- وبهذه المناسبة أجدني والواجب يحدوني إلى ذلك كما يحدونا جميعاً لتقديم الشكر لمؤسسي جريدة المدينة الأستاذين الرائدين الفاضلين السيدين علي وعثمان حافظ، فلهما فضل كبير يجب أن يذكر متى ما ذكرت المدينة من أي موقع كان وفي أي مكان كان وكيف ما كان.. لا أود أن أطيل، فالشكر لكم جميعاً وأخص بالشكر زميلي وصديقي الأستاذ عبد الله الحصين الذي تفضل بتشريفنا في هذه المناسبة فكان هذا اللقاء الطيب؛ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
 
 
طباعة

تعليق

 القراءات :1950  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 13 من 61
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الرحمن الذييب

المتخصص في دراسة النقوش النبطية والآرامية، له 20 مؤلفاً في الآثار السعودية، 24 كتابا مترجماً، و7 مؤلفات بالانجليزية.