شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
حفل التكريم
((كلمة الافتتاح))
افتتح عريف الحفل الأستاذ حسان كتوعة الأمسية قائلاً:
بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. أصحاب الفضيلة أصحاب المعالي أصحاب السعادة.. الإخوة الحضور الأخوات الحاضرات وعبر الشبكة التلفزيونية المغلقة..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأحيي أيضاً إخواني وأخواتي من نادي الصم في محافظة جدة والذين يشاركوننا في هذا الاحتفال..
بداية أحمد الله سبحانه وتعالى ونحمده جميعاً نحن رواد الاثنينية أن أعاد إلينا صاحب الاثنينية ومؤسسها سعادة "الشيخ عبد المقصود محمد سعيد خوجه" إلى أرض الوطن سالماً غانماً سائلاً الله عز وجل أن يُديم عليه الصحة والعافية..
أهلاً وسهلاً بكم في اثنينية الوفاء والحب والتكريم ونحن نلتف هذه الليلة سوياً من هنا ومن الجانب الآخر السيدات الفاضلات حول الأستاذة والأديبة المعروفة هند باغفار، وهي فارسة اثنينية هذا الأسبوع. لن أُطيل عليكم ولنبدأ بآيات بينات من الذكر الحكيم يتلوها علينا أخونا "الشيخ عبد العزيز إبراهيم".
((تلاوة مباركة))
عريف الحفل: أيها السادة والسيدات يسرني الآن أن أنقل لاقط الصوت للأخوات الفاضلات، وأذكّر بوجود مديرة الاثنينية من الجانب النسائي سعادة الأستاذة منيرة العكاس والميكروفون الآن في عهدة السيدات الفاضلات فليتفضلن:
الأستاذة نازك الإمام: بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أصحاب المعالي.. أصحاب وصاحبات السعادة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نرحب الليلة بفارسة جديرة بالتكريم هي الكاتبة والأديبة والشاعرة الدكتورة "هند بنت صالح أحمد باغفار" باسم مؤسس الاثنينية "الشيخ عبد المقصود خوجه" وباسم أصحاب المعالي رعاة الاثنينية وباسمكم جميعاً أرحب بضيفة الاثنينية. بداية نقرأ نبذة مختصرة من سيرتها الذاتية:
 
طباعة

تعليق

 القراءات :1175  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 174 من 255
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل بن عبد العزيز

نائبة رئيس مجلس مؤسسي ومجلس أمناء جامعة عفت، متحدثة رئيسية عن الجامعة، كما يشرف الحفل صاحب السمو الملكي الأمير عمرو الفيصل