شارع عبد المقصود خوجة
جدة - الروضة

00966-12-6982222 - تحويلة 250
00966-12-6984444 - فاكس
  • بدأت الثنينية البث المباشر لفعالياتها بتاريخ 29-12-2014 مواكبة للتطور التكنولوجي
  • لمتابعة البث المباشر يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب أو متابعة الموقع الرسمي للاثنينية أثناء الفعاليات
  • تتوقف "الاثنينية" لموعد يحدد فيما بعد.
  • تعاود الأثنينية نشاطها في وقت لاحق بعد الانتهاء من الأعداد و التنسيق
  • الأن يمكنكم مطالعة و تحميل الجزء ال 31 من سلسلة كتب الاثنينية على الموقع
  • تم الانتهاء من الموقع الاليكتروني الحديث للاثنينية بما يتوافق مع العالم الافتراضي الحديث, نرجو ابداء الرأي في الموقع الجديد و التصميم الحالي عن طريق الاستبيان
  • يوجد في الموقع أكثر من 33 ألف صورة توثيقية لحفلات الاثنينية على مدار 33 عام , تابع ألبوم الصور
                  البحث   

مكتبة الاثنينية

 
(( كلمة الأستاذ عبد المقصود خوجه ))
ثم أعطيت الكلمة للمحتفي الأستاذ عبد المقصود خوجه فقال:
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بسم الله الرحمن الرحيم.. الحمد لله رب العالمين.. والصلاة والسلام على أشرف أنبيائه ورسله وسيد خلقه أجمعين الهادي الأمين...
- يطيب لي أن أرحب بضيوفنا الأكارم من أصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة العلماء الأجلاء، من أعضاء المجمع الفقهي الإِسلامي.. تشريفكم لهذه الأمسية من الاثنينيات شرف وتكريم لنا جميعاً، فأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في هذه الأمسية السعيدة. سعى إلينا العلم والفضل بكم، وأنتم القدوة والصفوة من رجالات العالم الإِسلامي.. فأهلاً بكم بين أهليكم وذويكم وإخوانكم ومحبيكم في داركم وبلدكم.
- كما يطيب لي أن أرحب بالأساتذة الأفاضل والإِخوة الأكارم من أبناء هذا البلد الطيب، الذين أتوا مرحبين بكم معي، يسعدهم تشريفكم ويسعدهم لقاؤهم بكم، أيديهم تصافحكم وقلوبهم مفعمة بالحب لكم، وهذا ما حباهم الله به من تكريم بفضل جوار حرميه الشريفين.
- إن هذا اللقاء لقاء نموذجي، تجسيد للمحبة التي تربطنا بكم وأنتم السد المنيع للدرء عن الإِسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، فبكم يقتدى وبمثلكم يحتذى. إن مجمعكم الكريم لما هو قائم به يدرأ كثيراً من العثرات التي تعترض مسيرة حضارتنا التقدمية الإِسلامية وأنتم أهل لذلك؛ أنتم أهل الحل والعزم وبمثلكم يطرق باب الاجتهاد، وبمثلكم يعمل به. كلل الله جهودكم بالنجاح وأحسن إليكم ونفعنا بكم وبعلمكم.
- لا أريد أن أطيل، وقبل أن أختتم كلمتي القصيرة للترحيب بكم أحب أن أزجي شكري الجميل الجزيل لسماحة حبيبنا الشيخ محمد الحبيب بلخوجه الأمين العام لمجمعكم الكريم، فهو الذي يسر لنا هذا اللقاء فشرفنا به.. أحسن الله إليه وأحسن إليكم.
- أتمنى في هذا اللقاء أن يكون بيننا وبينكم حوار مفتوح نسعد به وبكم، سيدير هذا الحوار سعادة الأخ الأستاذ أحمد فراج أمين عام منظمة الإِذاعات الإِسلامية. أتمنى لكم أمسية سعيدة مباركة، وأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم جميعاً؛ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
 
طباعة

تعليق

 القراءات :2038  التعليقات :0
 

الصفحة الأولى الصفحة السابقة
صفحة 30 من 187
الصفحة التالية الصفحة الأخيرة

من ألبوم الصور

من أمسيات هذا الموسم

الأستاذة بديعة كشغري

الأديبة والكاتبة والشاعرة.